القائمة الرئيسية

الصفحات

جامعة الأوائل تشارك في ورشة مجلس الإعتماد الأكاديمي

 



*🔵🎓جامعة الأوائل الحديثة تشارك في ورشة "مجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم " حول (جودة التعليم الجامعي)🎓🎓🩵* 


شاركت جامعة الأوائل الحديثة ولمدة يومين متتاليين هما الاربعاء  والخميس الثامن والتاسع من مايو في الورشة التي نظمها *"مجلس الإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم "* وذلك بتوجيهات من معالي البروفيسور أحمد بن علوي العطاس رئيس مجلس الأمناء ومعالي رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي حفظهما الله . *وقد شارك ممثلاً عن الجامعة سيادة عميد كلية الهندسة الدكتور هشام باكرمان*

🎓🩵وقد شارك سيادة العميد من مكتبه في الجامعة من خلال تقنية البث المباشر" الزوم" . 

وكان لهُ خلال الورشة مداخلات كثيرة ومتميزة  حيث أشاد الحاضرون بالتوصيات والمقترحات  التي قدمها الدكتور هشام إشادة كبيرة .

🎓يُذكر أن الدكتور هشام باكرمان عميد كلية الهندسة بجامعة الأوائل قد عمل سابقاً في إدارة الجودة بكلية الهندسة في جامعة حضرموت لسنوات طويلة وله إسهامات متميزة في هذا الجانب . 

🎓في سياق متصل  عبر الدكتور هشام عن شكره لمجلس الإعتماد الأكاديمي على إختيار جامعة الأوائل للمشاركة في هذه الورشة المهمة وأكد أن إختيار الجامعة رغم حداثتها يدل ويعبر تعبيراً واضحاً أن الجامعة تسابق الزمن في مجال الجودة الإكاديمية وقد سبقت جامعات أخرى أقدم منها عمراً مشيراً لـدعم مجلس الأمناء ومجلس الجامعة في تحسين وتطوير الجودة بالجامعة عموماً وكلية الهندسة خصوصاً .

🎓🩵في سياق آخر دعى الدكتور هشام خلال مداخلته في الورشة أعضاء مجلس الإعتماد الأكاديمي لزيازة الجامعات بشكل عام وجامعة الأوائل بشكل خاص والإطلاع وتقييم العمل الذي تقوم به الجامعة في مجال الجودة . 


📍و في سياق متصل عبر معالي البروفيسور مبارك السباعي رئيس الجامعة عن شكره للدكتور هشام على مشاركته بالورشة والنقاط المتميزة التي طرحها . مؤكداً على أهمية رمزية اختيار جامعة الأوائل للمشاركة بورشة  ذات أهمية بالغة مثل هذه الورشة سابقةً غيرها  من الجامعات الأقدم عمراً. 

مؤكداً أن هذا نجاح جديد يضاف لسلسلة نجاحات الجامعة مؤخراً بفضل الدعم المستمر لرئيس مجلس الأمناء البروفيسور أحمد بن علوي العطاس والجهود المبذولة من الأمانة العامة للجامعة ممثلة بسيادة الأستاذ محمد القعيطي ونيابة الشؤون الأكاديمية ممثلة بالدكتورة عبير المحضار وعمادة الكليات ممثلة بالدكتور خالد براهم والدكتور هشام باكرمان . 

حيث أكد السباعي أن تظافر الجهود هو المحرك الأساسي للنجاحات المستمرة داعياً لبذل المزيد . 

__________

التنقل السريع