القائمة الرئيسية

الصفحات

*🔵جامعة الأوائل الحديثة توقع إتفاقية شراكة مع شركة سمارت تك للحلول التقنية و البرمجية والشبكات بالمكلا🔵*

 *🔵جامعة الأوائل الحديثة  توقع إتفاقية شراكة  مع شركة سمارت تك للحلول التقنية و البرمجية  والشبكات بالمكلا🔵*



جرى ظهر اليوم الأثنين 6 مايو توقيع إتفاقية شراكة بين جامعة الأوائل الحديثة ويمثلها سيادة الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد القعيطي مع سمارت تك للحلول التقنية و البرمجية  والشبكات ويمثلها الأستاذ "محمد النهدي" . 


🎓🩵وقد نصت الإتفاقية على أن تقوم الشركة بتركيب وإدخال وتزويد مبنى الجامعة بخدمة الانترنت فائق السرعة من أكثر من مزود محلي وفضائي ..حيث ستقدم الشركة أنترنت مجاني لإدارة الجامعة والمكاتب  الوظيفية والمعامل  مع توفيره للطلاب بأسعار مناسبة جداً ليتمكن الطلاب من الدخول للمكتبة الإلكترونية للجامعة وتحميل المقررات الدراسية والإستفادة من خدمة الإنترنت فائق السرعة في تعزيز العملية التعليمية خصوصاً لطلاب التخصصات الحاسوبية مثل هندسة الشبكات ونظم المعلومات الإدارية . 


يذكر أن شركة  سمارت تك للحلول التقنية و البرمجية  والشبكات تمتلك مصادر متعددة لخدمة الإنترنت من بينها انترنت الألياف  الضوئية وإنترنت ستار لنك 

والتي تعتبر أعلى خدمات الإنترنت سرعة . 


وخلال اللقاء أعرب  الأمين العام للجامعة عن سعادته الغامرة بهذه الإتفاقية المميزة شاكراً الشركة على جهودهم المبذولة  . وبعد الإتفاقية بدئت أعمال التركيب بإنتظار وصول بعض الأجهزة الحديثة المستوردة ومن المتوقع أن تكتمل عملية التركيب مع بداية العام الدراسي الجديد  2024-2025  . 


🎓🩵هذا وقد أكد الأستاذ محمد النهدي على  سعادته الكبيرة بتوقيع هذه الإتفاقية مع جامعة الأوائل الحديثة معبراً عن شكره للأستاذ محمد القعيطي على مرونته الكبيرة في بنود العقد والتسهيلات المميزة التي أبدى استعداد الجامعة لها  .


يذكر أن الأتفاقية ستشمل ملحق آخر سيتم التوقيع عليه لاحقاً لتدريب طلاب هندسة الشبكات ونظم المعلومات في المستوى الرابع داخل الشركة ضمن تعزيز وتنمية مهارات طلاب الجامعة وتأهيلهم لسوق العمل .

في ختام اللقاء عبر الأمين العام عن شكره لمعالي البروفيسور أحمد بن علوي العطاس رئيس مجلس الأمناء على دعمه الا محدود وتوجيهاته المستمرة لإنجاز وتفعيل هذه التحسينات المستمرة في جودة الخدمات التعليمية المقدمة لطلاب الجامعة وتحسين جودة العمل الإداري . وكذلك توجيهات سيادة رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي .  

_____________

التنقل السريع