القائمة الرئيسية

الصفحات

*🔵🎓جامعة الأوائل الحديثة تشارك في معرض الجامعات والمعاهد بالغيل🔵🎓*

 






 شاركت عصر اليوم الجمعة الموافق 10 مايو جامعة الأوائل الحديثة في معرض الجامعات والمعاهد بمديرية الغيل بساحل حضرموت 

وقد اقيم المعرض في قاعة الفقيد مديحج بالمدرسة الوسطى التاريخية بالغيل التي تعد من أقدم وأعرق المدارس بساحل حضرموت وقد نظمت الفعالية من قبل مؤسسة الجيلاني التنموية بمشاركة 14 مؤسسة تعليمية . وقد كانت مشاركة الجامعة بحضور رسمي فعال من قيادة الجامعة  ممثلة  بالسيد  الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد القعيطي ومشاركة فاعلة لـطلاب الجامعة الطالب أحمد بن حيول من  تخصص نظم معلومات إدارية والطالب عصام العطا  من  تخصص هندسة شبكات وتأتي مشاركة الجامعة بتوجيهات  من معالي رئيس مجلس الأمناء البروفيسور أحمد بن علوي العطاس . وتوجيهات السيد رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي،، في إطار  التسويق للجامعة والتعريف بها وقد نال ركن الجامعة إستحسان كبير من الزوار لما رأوه في الجامعة من رسوم مخفضة وأقساط ميسرة و كونها الجامعة الوحيدة تقريباً  التي تتعامل بالريال اليمني بشكل ثابت غير قابل للإرتفاع ومافيها من مميزات ومسارات تخصصية جديدة  وجودة أكاديمية وبئية دراسية راقية  والسمعة الطيبة حول التعامل المتميز من الجامعة لطلابها.

 🌺وخلال المعرض تم  توزيع عدد كبير جداً من  البروشورات  الدعائية للجامعة وعدد كبير من الحلويات والتوزيعات المتميزة التي تحوي شعار الجامعة . 


🎓في سياق متصل عبر الأمين العام للجامعة عن سعادته بالمعرض وشكره لجهود الطلاب في التجهيز والحضور الفعال .. وأكد أن الجامعة ستشارك في معارض أخرى قريباً .

🎓كما عبر الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة مؤكدين أنهم شاركو في المعرض حباً في الجامعة وعرفاناً منهم للتعامل الطيب الذي رأوه فيها وأنهم سفراء لها في كل المحافل ويفتخرون دوماً بكونهم منتمين لصرح علمي غير عادي يسمى جامعة الأوائل .مقدمين شكرهم للأمين العام للجامعة على ثقته في إختيارهم  وماقدمه من دعم فعال لإنجاح مشاركتهم بالمعرض .  معبرين عن استعدادهم التام للمشاركة بمعارض أخرى .💙 

____________

التنقل السريع