القائمة الرئيسية

الصفحات

🔵 **الأمين العام يشكل لجنة طلابية تحضيرية لتنظيم المعرض الطلابي الأول لجامعة الأوائل الحديثة** 🔵

 




بتوجيهات من معالي رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي، اجتمع صباح اليوم الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد القعيطي مع مجموعة من مندوبي الدفعات والطلاب الفاعلين في الأنشطة الطلابية بالجامعة لتشكيل لجنة تحضيرية للمعرض الأول لجامعة الأوائل الحديثة، الذي سيقام بمناسبة افتتاح مبنى الجامعة الجديد في المنصوة الجديدة بالشحر.


خلال الاجتماع، تم تقسيم المهام بين الطلاب وبدء العمل على ترتيبات المعرض. وقد تشكلت اللجنة برئاسة مندوب كلية الهندسة، الطالب مبارك اليميني، وعضوية عدد من الطلاب. عرض الطلاب أفكارًا عديدة وتلقوا دعمًا غير محدود من الأمين العام، الذي أكد تطلعه لمعرض جامعي مميز يليق بالجامعة وافتتاح مبناها الجديد. من المتوقع أن يتم تحديد موعد المعرض والإعلان عنه قريبًا.


سيضم المعرض أركانًا للمبدعين والأسر المنتجة والرسامين وأصحاب المواهب في كرنفال كبير. وقد أشار الأمين العام إلى تكليف الإعلامية المتميزة دينا عبولان بمهمة التنسيق الخارجي للمعرض، وهي من أبرز الشخصيات المتخصصة في مجال الإعلام والفعاليات والمعارض العلمية والإبداعية.


أشاد الطلاب خلال الاجتماع بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد القعيطي لتحسين البيئة الدراسية، معبرين عن انبهارهم بالنقلة النوعية والتجهيزات الاستثنائية في مبنى الجامعة الجديد، الذي لم تكتمل تجهيزاته بعد. وأكدوا تقديرهم الكبير لهذه المنجزات.


وفي ختام الاجتماع، أعرب الأمين العام عن شكره للدعم غير المحدود الذي يقدمه مجلس الأمناء للطلاب، معبرًا عن امتنانه الكبير لهذا الدعم المقدم من معالي البروفيسور أحمد بن علوي العطاس، رئيس مجلس الأمناء، والتوجيهات المستمرة من رئيس الجامعة البروفيسور مبارك عوض السباعي، الذي يولي اهتمامًا بالغًا بالأنشطة الطلابية.


من المحتمل أن يشهد المعرض رعاية وحضور معالي رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة.

__________

https://chat.whatsapp.com/DeyzsiSQMMTHt0FNMf9f6a

التنقل السريع