القائمة الرئيسية

الصفحات

🔵 *الأمين العام للجامعة يدشن استكمال مشروع تركيب خدمة الإنترنت فائق السرعة في مبنى الجامعة بالمكلا*🔵




خلال 40 يوماً من توقيع الإتفاقية و في خطوة نوعية لتحسين الخدمات الطلابية، دشن معالي الأمين العام للجامعة، الأستاذ محمد صلاح القعيطي، استكمال إدخال وتركيب خدمة الإنترنت فائق السرعة في الحرم الجامعي بفوة، في إنجاز غير مسبوق خلال 40 يوماً من توقيع الاتفاقية مع شركة سمارت تك للشبكات وخدمات تقنية المعلومات.


وقد بلغت سرعة الإنترنت داخل مبنى الجامعة أكثر من 36 ميغابايت في الثانية، مما سيعزز من تجربة الطلاب والكادر الإداري والأكاديمي، خاصة في التخصصات التكنولوجية مثل الأمن السيبراني والشبكات ونظم المعلومات.


وأعرب الأمين العام عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً على اهتمامه مع قيادة الجامعة بتطوير جميع مباني الحرم الجامعي . كما شكر دعم معالي رئيس الجامعة، البروفيسور مبارك السباعي، وتوجيهاته المستمرة لتحسين البيئة التعليمية، بالإضافة إلى شكر الأستاذ محمد جعفر النهدي مدير الشركة على جهوده في تنفيذ الاتفاقية.


وفي سياق متصل، أعرب الأستاذ محمد النهدي عن شكره الكبير للأمين العام للجامعة على التسهيلات التي قدمها للشركة لإتمام المشروع بنجاح خلال الفترة الماضية .


يذكر أن الجامعة قد وقعت اتفاقية مع شركة سمارت تك لإدخال الإنترنت من مصادر متنوعة بينها ستار لنك وانترنت الفايبر بسرعات عالية تصل إلى 36 ميغابايت في الثانية، مما يعزز من البنية التحتية الرقمية للجامعة. 

_______

التنقل السريع