القائمة الرئيسية

الصفحات

*🔵جامعة الأوائل الحديثة تشارك في بطولة جامعة حضرموت الطلابية للتنس والشطرنج🔵*




تقرير : اللجنة الإعلامية  بالجامعة

تصوير : اللجنة الإعلامية بالجامعة  

29 أبريل 2024م


شاركت جامعة الاوائل في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثالث عشر لجامعة حضرموت للعام الجامعي الحالي 2023-2024م، وذلك بوفد رياضي بقيادة  مسوؤلين لجنة  الانشطة بالجامعة الاوائل الطالب  فهد باعوبلي و الطالبة  سلمى بن عبدات  وممثلين لجامعة الاوائل الطالب  سالم  بخضر في لعبة تنس الطاولة والطالب عبدالرحمن باعشن،،   بينما شاركت الطالبة فاطمة بن مخاشن في لعبة الشطرنج،  والجدير ذكره إن بطولتي تنس الطاولة والشطرنج للبنين والبنات التي انطلقت فعالياتها اليوم الأثنين ضمت عدد ثمان جامعات مشاركة منها أربع جامعات أهلية وأربع جامعات حكومية من بينها جامعة الأوائل وجامعة شبوة وحضرموت وسيئون والمهرة 

حيث تقام هذه البطولة الرياضية ضمن فعاليات مهرجان أسبوع الطالب بجامعة حضرموت . 

🔘وتأتي مشاركة الجامعة ضمن الأنشطة الطلابية المختلفة والمستمرة التي تقوم بها الجامعة وتشارك فيها  بإشراف مباشر من الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد القعيطي ودعم من مجلس الأمناء ممثلاً برئيس المجلس البروفيسور أحمد بن علوي العطاس . و التشجيع والرعاية المستمرة من سيادة رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي. 


في ختام النشاط أجتمع مسؤول الأنشطة بالجامعة الطالب فهد باعوبلي بأعضاء الفريق  واللجنة متمنين لهم  التوفيق والنجاح ومزيداً من الإنجازات القادمة بعون الله تعالى والتأهل للتصفيات النهائية . يُذكر أن الجامعة قد تأهلت للدور القادم من التصفيات ☑️ . 

________________

التنقل السريع