القائمة الرئيسية

الصفحات

جامعة الأوائل الحديثة تقيم نشاط وندوة تعليمية مميزة بأفكار مُبتكرة تقرب الطلاب من سوق العمل

 


🔵جامعة الأوائل الحديثة تقيم  نشاط وندوة  تعليمية  مميزة بأفكار مُبتكرة تقرب الطلاب من سوق العمل🔵


*■-تم صباح اليوم الخميس الموافق *29/2/2024* *●_بجامعة الأوائل الحديثة*


*النزول الميداني الافتراضي* والذي أقامته كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية وتمت الندوة  بإشراف أستاذة التسويق  *الأستاذة سمية العماري -* وتناولت محاورها   عالم صيد الأسماك من بداية المرحلة الإنتاجية إلى مرحلة تسويق المنتج و إخراجه إلى الأسواق وعرضت فيه فيدوهات واقعية لمعامل الأسماك بالشحر  ..

وتطرقت الاستاذه  الى مدخل  عالم التسويق والبيئة التسويقية وعناصر المزيج التسويقي (المنتج / السعر /التوزيع/الترويج )وعرضت المزايا التي تقدمها بحوث التسويق للمنشآت الإنتاجية ومجالات بحوث التسويق وتسويق الخدمات والتسويق المصرفي والتسويق الإلكتروني. حيث جرى ربط مايدرسه الطلاب في مقرر التسويق بالعمل الميداني الفعلي ..


وشارك الطلاب فيما بينهم بوجبات خفيفة تم تقديمها بعد الانتهاء من الندوة وجرت نقاشات علمية خفيفة ومميزة ..وقد عبر الطلاب عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بهذا اليوم واستفادتهم الكبيرة من المعلومات التي تم عرضها في الندوة. وشكرو الأستاذة سمية على جهودها في إعداد العرض والتقديم وجمع المعلومات المميزة والنادرة والتي تعرفو من خلالها على معلومات واقعية وجديدة .


وفي سياق متصل أكدت الأستاذة سمية أن هذه الندوة تأتي تمهيداً لنزول ميداني فعلي سيتم تنفيذه للطلاب على معامل الأسماك المنتشرة بمدينة الشحر في القريب العاجل وذلك لزيادة  الربط بين واقع العمل وبين  المقررات التي يدرسها الطلاب في مجال تسويق المنتجات و في الختام عبرت الأستاذة عن شكرها لدعم الإدارة ممثلة بالأمانة العامة للجامعة ورئاسة الجامعة ورئيس مجلس الأمناء على دعمهم غير المحدود لكل مافيه فائدة للطلاب .

____




التنقل السريع